
نظّمت اللجنة الصحية في بلدية حانين يومًا صحيًا في البلدة، بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الرعاية الصحية والخدمات الوقائية.
وتخلّل النشاط إجراء معاينات طبية لمختلف الفئات العمرية، إلى جانب فحوصات مخبرية، إضافةً إلى توزيع أدوية مجانية على المرضى.
ويأتي هذا النشاط ضمن خطة البلدية الهادفة إلى دعم القطاع الصحي وتعزيز الوعي الصحي والوقائي في البلدة.
تاريخ النشر:2026-01-08
