
تتقدّم بلدية عيتا الشعب، لجنة الصحة، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى مركز عيتا الشعب التابع لمؤسسات الإمام الصدر، على تنظيم اليوم الطبي المجاني دعمًا لأهلنا النازحين، وما تخلّله من تقديم معاينات طبية وتوزيع أدوية مجانية، في مبادرة إنسانية تعبّر عن أسمى معاني التكافل الاجتماعي والمسؤولية الوطنية.
كما تتوجّه البلدية بخالص الشكر والامتنان إلى الدكتور يوسف سرور، اختصاصي الغدد الصمّاء والسكري، تقديرًا لجهوده الطبية المباركة وتفانيه في خدمة أهل البلدة، وإلى جميع الكوادر الطبية والإدارية والمتطوّعين الذين ساهموا في إنجاح هذا النشاط.
وتؤكّد البلدية أن هذه المبادرات الصحية تشكّل ركيزة أساسية في تعزيز الصمود والتخفيف من الأعباء الصحية والمعيشية عن أهلنا، ولا سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمرّ بها المنطقة.
تاريخ النشر:2026-01-08
