
في أجواء ولادة الامام علي (ع)، أطلقت بلدية عدشيت حملة تشجير شملت مختلف أنحاء البلدة، حيث جرى غرس ما يقارب 200 شجرة متنوعة من الصنوبر والخروب والكينا، وذلك بهدف زيادة المساحات الخضراء لما لها من فوائد بيئية عدّة، فضلًا عن إضفاء لمسة جمالية على أحياء البلدة.
وجاءت هذه الحملة بدعم من اتحاد بلديات جبل عامل، وتتقدّم بلدية عدشيت بجزيل الشكر والتقدير للاتحاد على تقديم الأشجار ودعمه المتواصل للمبادرات البيئية.
تاريخ النشر:2026-01-06
