
أقامت بلدية الخيام يوم أمس الأحد ٤ كانون الثاني ٢٠٢٦، وبالتعاون مع عدد من المساهمين والخيّرين، احتفالًا حاشدًا بمناسبة ولادة الإمام علي بن أبي طالب (ع)، وذلك في باحة مدرسة البركة، التي ازدانت برايات أمير الإنسانية والبلاغة والحق والعدالة، وبصور الشهداء الذين آمنوا بنهج الإمام علي (ع) في القوة والإرادة والتضحية نصرةً للحق وتحقيقًا للعدالة.
وجاء الاحتفال تحت عنوان "ذكر علي عبادة"، وسط أجواء إيمانية مميّزة، حَضر الحفل النائب إلياس جرادي، رئيس بلدية الخيام المهندس عباس السيد علي وأعضاء المجلس البلدي، إلى جانب رجال دين، ومخاتير البلدة، وفعاليات دينية واجتماعية وتربوية وكشفية، وعوائل الشهداء، وحشد كبير من الأهالي من مختلف الأعمار، إضافةً إلى عدد من وسائل الإعلام التي واكبت المناسبة.
وتضمّن برنامج الاحتفال فقرات متنوّعة، حيث ألقى الدكتور محمد كوثراني كلمة تناول فيها سيرة الإمام علي (ع) ونهجه في العدالة والإنسانية.
كما قدّمت فرقة المنشد حسن حرب مجموعة من الأناشيد، إضافةً إلى فقرات كشفية مميّزة لكشافة الإمام المهدي (عج) وكشافة الرسالة.
واختُتم الاحتفال بتوزيع هدايا قيّمة مالية وعينية على المشاركين، وإقامة وليمة بالمناسبة، وسط تفاعل واسع من الحضور.
تاريخ النشر:2026-01-05
