
انطلاقًا من أهمية تعزيز الوعي بالصحة العامة والوقاية من الأمراض، واستكمالًا لسلسلة الندوات الصحية، نظّمت لجنة الصحة في بلدية جبشيت ورشة توعوية بعنوان «دليل الشتاء الصحي»، قدّمتها الدكتورة سارة نحّال، المتخصصة في الطب الداخلي والأمراض الجرثومية المعدية، وذلك بمشاركة حشد من أبناء البلدة.
وتمحورت الورشة حول الفيروسات الشتوية، وسبل الوقاية منها، وطرق التعامل والعلاج الصحيح، كما تخلّلها نقاش تفاعلي ومجموعة من المداخلات والاستفسارات القيّمة من قبل الحضور.
وفي ختام الورشة، تم سحب قرعة على معدات طبية مقدّمة من صيدليات البلدة، إضافةً إلى مجموعة من الأدوية المجانية، في خطوة داعمة للصحة المجتمعية.
تاريخ النشر:2026-01-03
