
في أجواء ولادة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع) والنبي عيسى ابن مريم (ع)، نظّمت بلدية كفرتبنيت بدعم من أهل الخير وبالتعاون مع كشافة الإمام المهدي (عج) وكشافة الرسالة الإسلامية، نشاطًا ترفيهيًا مميّزًا للأيتام وأبناء الشهداء، وذلك في منتزه "UpHi Park".
وشكرت البلدية كل من ساهم في إنجاح النشاط، ولكل يد دعمت وساندت وبادرت، مُعتبرة أنهم "شركاء الفرح والبسمة".
تاريخ النشر:2025-12-31
