
استكملت وزارة الزراعة بالتعاون مع اتحاد بلديات جبل عامل حملة التلقيح الوقائية ضد مرض الحمى القلاعية، في بلدات ميس الجبل، حولا، مركبا، بني حيان، رب ثلاثين، طلوسة، دير سريان والقصير، وذلك في إطار الجهود المستمرة لحماية الثروة الحيوانية وتعزيز الأمن الصحي الزراعي.
وقد أنهى الفريق البيطري عملية تلقيح الأبقار في هذه البلدات، إلى جانب تقديم الإرشادات الضرورية للمزارعين حول سبل الوقاية من المرض وطرق العناية بالحيوانات.
الجدير بالذكر ان هذه الحملة سيتم استكمالها بجرعة ثانية بعد 21 يوم وذلك في اطار الاستمرار في دعم برامج الصحة الحيوانية والعمل على القضاء على هذا المرض.
تاريخ النشر:2025-12-27
