
احتفلت جمعية تجار محافظة النبطية، بمشاركة بلدية مدينة النبطية، بعيد الميلاد المجيد عبر إضاءة شجرة الميلاد والسوق التجاري في المدينة، تأكيدًا على قِيَم العيش المشترك والتآخي بين مختلف الطوائف.
وأُقيم الاحتفال عند مدخل المدينة قرب تمثال حسن كامل الصباح، بحضور نواب وشخصيات سياسية وبلدية ودينية واجتماعية.
تخلل الاحتفال كلمات شددت على أن الميلاد رسالة سلام ومحبة وأمل، وأبرزت أهمية التمسك بالوحدة الوطنية في ظل التحديات الاقتصادية والأمنية.
وفي الخِتام، تم إضاءة شجرة الميلاد والسوق التجاري وسط أجواء من الفرح والتلاقي.
تاريخ النشر:2025-12-23
