
في إطار مبادراتها الهادفة إلى دعم القطاع الزراعي، قامت بلدية الطيبة، بالتعاون مع اتحاد بلديات جبل عامل، يوم أمس الجمعة، بتوزيع نصوب زيتون على المزارعين المقيمين في البلدة.
وشملت العملية 115 مزارعًا، حيث تسلّم كلّ منهم ثلاث شجرات زيتون، في خطوة تهدف إلى تشجيع الأهالي على الزراعة وتعزيز المساحات الخضراء.
وتأتي هذه المبادرة وسط إقبالٍ لافت من المزارعين الراغبين في استثمار أراضيهم وتنميتها، بما يسهم في دعم الزراعة المحلية وتعزيز مقومات الصمود الاقتصادي في البلدة.
تاريخ النشر:2025-12-20
