
استقبل رئيس بلدية الطيبة جواد قشمر، في مبنى البلدية، قائد فريق التعاون المدني العسكري (CIMIC) في الكتيبة الإسبانية العاملة ضمن قوات "اليونيفيل" في جنوب لبنان.
وجرى خلال اللقاء التداول في شؤون البلدة والشجون الخدماتية التي يعاني منها الأهالي في هذه الفترة الدقيقة. وقد تركز النقاش بشكل أساسي حول أزمة البنى التحتية، وفي مقدمتها قطاعا الكهرباء والمياه، وضرورة إيجاد حلول للتخفيف من وطأة هذه الأزمات.
وفي ختام اللقاء، سلّم قشمر الوفد الإسباني كتاباً رسمياً يتضمن لائحة مفصلة بالاحتياجات الملحّة للبلدة، بالإضافة إلى جردة بالمشاريع ذات الأولوية القصوى التي يحتاجها الأهالي حالياً، آملاً في تعزيز التعاون المشترك لتنفيذ هذه المشاريع الحيوية.
تاريخ النشر:2025-12-06
