
بالتعاون مع جمعية العمل البلدي في الجنوب، وبتمويل من الصليب الأحمر الدولي، تسلّمت بلدة عدشيت، عبر مؤسسة مياه لبنان الجنوبي، مولدًا كهربائيًا جديدًا لبئر المياه الذي يغذي البلدة.
جاءت هذه الهبة استجابة للأضرار الجسيمة التي لحقت بمولد البئر جراء الغارات الإسرائيلية المعادية، والتي تسببت في تعطله وتوقفه عن العمل.
وبعد تركيب المولد الجديد، يُتوقع أن يستأنف ضخ المياه إلى البلدة، مما يخفف من معاناة الأهالي.
تاريخ النشر:2024-12-26
