
اطلقت بلدية مدينة النبطية مشروع صيانة لعدد من شبكات المياه والصرف الصحي في بعض الاماكن المتضررة من جراء العدوان الاسرائيلي، وذلك بهبة قدمت من الشعب الايراني.
وعملت اليات بلدية مدينة النبطية على الحفر وازالة الركام ليتسنى للعمال معالجة الأعطال، وذلك بهدف تسهيل عودة المياه الى منازل المواطنين.



تاريخ النشر:2024-12-20
