
بجهد مشترك بين جمعية العمل البلدي وبلدية كفركلا ومصلحة مياه لبنان الجنوبي والصليب الأحمر الدولي، تم تأهيل وصيانة لوحة الكهرباء الخاصة بالبئر الارتوازي، الذي يعتبر المصدر الوحيد للمياه لأهالي البلدة الصامدين، بالإضافة إلى مركز الإسعاف والإطفاء ومركز الجيش اللبناني.
وتعطلت لوحة الكهرباء الخاصة بضخ المياه بسبب استمرار انقطاع الكهرباء عن المنطقة، فيما يغذي البئر خزانين في البلدة، يتم من خلالهما توزيع المياه على جميع أحياء البلدة.
ويُذكر أن أعمال الصيانة تمت في وقت قياسي، حيث استغرقت ساعة واحدة فقط لإصلاح العطل وإعادة تشغيل المضخة تحت أشراف ميداني من رئيس البلدية. وعادت المياه بشكل طبيعي ومستمر إلى جميع أهالي البلدة الصامدين.
تاريخ النشر:2024-08-22
