
برعاية وحضور وزير العمل مصطفى بيرم، ورئيس بلدية مدينة النبطية احمد كحيل، افتتح حديقة السيدة رقية (ع) المختصة بألعاب الاطفال.
الحفل الذي استهل بأيات القرآن والنشيد الوطني اللبناني، حضره ممثلون عن نواب المنطقة ومؤسسات رسمية وفعاليات حزبية وبلدية وحشد من الاهالي. بعدها كانت كلمة لرئيس البلدية تحدث فيها المدينة واهمية الحديقة فيها. وختاماً ازاح الوزير بيرم الستار عن لوحة تذكارية وشارك الحضور بغرس شجرة أرز في باحة الحديقة.





تاريخ النشر:2024-06-02
