
استكملت بلدية بليدا عملية إعادة ربط البلدة بالتيار الكهربائي، حيث قامت الفرق الفنية التابعة لمؤسسة كهرباء لبنان وشركة مقدمي الخدمات (شركة مراد) بإصلاح الأعطال على خط التوتر والشبكة الأرضية من تقاطع ميس الجبل - محيبيب إلى الحارة الفوقا في البلدة.
وحمايةً من التهديد الاسرائيلي رافق فرق الصيانة في البلدية دورية من الجيش اللبناني، على أن يستكمل العمل بإنارة كامل البلدة قريباً.
وتقدمت البلدية بالشكر للجيش اللبناني، والفرق الفنية على مواكبتهم وحضورهم وتلبيتهم الدائمة لأعمال البلدية.
تاريخ النشر:2024-06-02
