
العدوان الإسرائيلي يواصل اعتداءاته على منازل المدنيين في البلدات الحدودية الجنوبية، وبلدية عيترون بمؤازرة فرق الإنقاذ والإسعاف وفرق الإطفاء يواصلون رفع الأنقاض وفتح الطرقات من الردم. فرغم كل التهديدات، تسعى البلدية لخدمة الصامدين فيها وتأمين احتياجاتهم، فضلاً عن صيانة شبكات الطاقة والمياه المستهدفة من قبل العدوان منذ أشهر.
تاريخ النشر:2024-05-21
