
بعد معاناة استمرت لسنوات طويلة لاهالي منطقة التامرية الواقعة بين بلدتي تولين وقبريخا من شحّ في المياه، وصلت اخيراً عبر شبكة مصلحة مياه لبنان الجنوبي الى ما يزيد عن 40 مشتركاً.
ونجحت الجهود المشتركة من قبل جمعية العمل البلدي في الجنوب واتحاد بلديات جبل عامل ومصلحة مياه لبنان الجنوبي وبتمويل من شعبة بلدة تولين بتغذية المنطقة عبر الخط الرئيسي من محطة وادي جيلو.
واسهمت هذه الخطوة بوصول المياه الى المشتركين، خاصة قبل بداية فصل الصيف وخففت عنهم كلفة شراء المياه في ظل الازمة الاقتصادية الحادة.
تاريخ النشر:2024-05-11
