
بالتنسيق والمتابعة بين جمعية العمل البلدي وبلدية ميس الجبل وبمؤازرة الهيئة الصحية الإسلامية، قامت فرقة الصيانة في مؤسسة "مراد"، بإعادة وصل خطوط الكهرباء التي تقطّعت نتيجة العدوان الإسرائيلي الأخير على المنطقة.
واسفر العدوان الإسرائيلي على المنطقة إلى انقطاع التيار الكهربائي عن ميس الجبل، ما عطّل حياة الاهالي وأعمالهم اليومية. واسهم تدخل سريع لعملال الصيانة لاستعادة الخدمة، رغم التهديد الاسرائيلي المستمر منذ اشهر على القرى الحدودية.
تاريخ النشر:2024-05-10
