
عقدت "وحدة الطوارئ والحدّ من المخاطر" في اتحاد بلديات جبل عامل جلسة للتباحث في الحالات الطارئة وأعمال الدفاع المدني وكيفية الاستعداد للتصدي لموسم الحرائق.
الجلسة التي عقدت في مبنى بلدية برج قلاوية حضرها رئيس الاتحاد علي طاهر ياسين، المدير الاقليمي للمديرية العامة للدفاع المدني حسين فقيه، نائب مفوض جبل عامل في جمعية الرسالة للاسعاف الصحي الحاج حسين سعد، مسؤول الهيئة الصحية في منطقة جبل عامل الاولى - الدفاع المدني عبد الله نور الدين، مسؤول وحدة الطوارئ والحد من المخاطر في الاتحاد محمد سعد،
وبعد تقييم الوضع بشكل مفصل تم وضع خطة للوقاية والحدّ من مخاطر الحرائق في الايام المقبلة. كذلك تم التباحث بالحاجيات الضرورية والتجهيزات اللازمة، سعياً لتأمينها. وناشد المجتمعون الجهات المعنية وذات الإمكانية المساهمة في صيانة الآلات والمعدات الضرورية التابعة للاتحاد.
تاريخ النشر:2024-05-01
