
أعادت بلدية الشرقية ضخ المياه بشكل تدريجي إلى المنازل الواقعة في حي الأشمعية (الفوقا) بعد تجديد شبكة المياه.
وسعيا منها للتخفيف من معاناة المواطنين، بادر رئيس البلدية أبو راضي بالتواصل طلبا للمساعدة مع مصلحة مياه لبنان الجنوبي التي قدمت الاليات والورش الفنية والعمل البلدي في حزب الله الذي قدم الشبكة والمعدات اللازمة وقطع التوصيل وغيرها.
وباشرت البلدية بمد شبكة جديدة للحي بطول 800 متر ( 3 انش ) من البئر مباشرة للحي المذكور، وتم ضخ المياه إلى أن وصلت إلى المنازل كافة.
وشكرت بلدية الشرقية مصلحة المياه والعمل البلدي على التعاون والتنسيق فيما بينهم لإنجاز المشروع، مؤكدة أنها، ورغم الإمكانيات القليلة وقلة كميات المياه المتوفرة، تسعى إلى توزيعها بشكل عادل على الاحياء كافة في البلدة.
تاريخ النشر:2023-11-28
