
عقد لقاء ضم بلدية النبطية الفوقا ووفد من بلدية النبطية وبعض فعاليات المدينة ووفد من بلدية صيدا، في إطار اجراءات الطوارئ المتخذة في ظل العدوان الإسرائيلي على لبنان.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق المتكامل بين مختلف البديات، وتم عرض مختلف تجارب البلديات للاستفادة منها.
وتباحث المجتمعون أيضا في خطة الطوارئ وآليات العمل المعتمدة في إدارة الأزمة، لتأمين احتياجات النازحين من جهة، والإستعداد في حال تطورت الأوضاع أكثر من جهة ثانية.
تاريخ النشر:2023-11-14
