
عقدت محافظ النبطية هويدا الترك لقاءً تنسيقيا في السراي الحكومي في إطار متابعة الخطة الوطنية للأوضاع الراهنة.
وتمحور اللقاء حول آليات التعاون والتنسيق بين المنظمات الدولية وخلية ادارة الازمات والكوارث في المحافظة، وخطط الاستجابة لاحتياجات النازحين من بلداتهم بسبب الاعتداءات الاسرائيلية التي يتعرضون لها يوميا.
وحضر اللقاء رئيس بلدية النبطية أحمد كحيل ورئيسي اتحاد بلديات اقليم التفاح بلال شحادة واتحاد بلديات الشقيف محمد جابر، إضافة إلى وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال ناصر ياسين والنائب ناصر جابر.
كما شارك في اللقاء ممثلون عن منظمات المجتمع المدني والدفاع المدني وخلية ادارة الازمات والكوارث في محافظة النبطية، ورؤساء دوائر ومصالح حكومية في المحافظة.
تاريخ النشر:2023-11-08
