
اصدرت بلدية كفرفيلا بياناً شكرت فيه الأهالي على تسديد المستحقات المتوجبة عليهم بالاضافة الى تقديم التبرعات وذلك بغرض صيانة بيك آب البلدية الخاص بجمع النفايات المعطل والحفاظ على استمرارية المرفق العام في البلدة.
وقالت في نص البيان "لطالما كنتم ثقتنا والدعامة الاساسية لبلدتنا، فالرهان عليكم لا يخيب، فمن يحمل روح المسؤولية يستحق الحياة وعند الشدائد تظهر معادن الأوفياء، وعليه نتقدم منكم بالشكر الجزيل على دعمكم ومساندتكم ونعلمكم بأننا سنعاود العمل بوتيرة عالية جدا لتقديم خدمات افضل في النظافة العامة خلال الايام القادمة".
واضاف البيان "من باب التأكيد بأننا كلنا مسؤولون وكلنا معنيون مواطنين وبلدية وعندما تترسخ هذه الثقافة نرى كما جرى في البلدة مبادرات وانشطة إجتماعية وسواها، وهذا مؤشر ايجابي لشعب يحب الحياة ولا يركن للضغوط والازمات".
تاريخ النشر:2023-09-07
