اعلنت بلدية السلطانية توقيع مذكرة التفاهم مع مكتب الشؤون المدنية وممثل عن الكتيبة الماليزية لانطلاق مشروع إنارة شوارع البلدة على الطاقة الشمسية.
وتأتي الخطوة ضمن سلسلة مشاريع تنسقها البلدية مع اليونيفيل خدمةً لأبناء المنطقة.
تاريخ النشر:2023-08-11