
برعاية سعادة النائب الدكتور علي فياض أقيم حفل إفتتاح حديقة الرسول الأعظم (ص) في حرش الصنوبر ببلدة خربة سلم الجنوبية.
حضر حفل الافتتاح عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب أمين شري، مسؤول منطقة جبل عامل الأولى في حزب الله عبد الله ناصر، رئيس بلدية خربة سلم محمد رحال، نائب رئيس البلدية مسؤول المنطقة السادسة في حركة أمل الحاج حسان دبوق، مسؤول العمل البلدي في منطقة جبل عامل الأولى الحاج علي الزين، وعدد من العلماء والفعاليات والشخصيات، وجمع من الأهالي.
وبعد قص الشريط جال الحضور في الحرش.
تاريخ النشر:2023-08-07
