
برعاية النائب الدكتور علي فياض نفذ اتحاد بلديات جبل عامل بالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية، حفل تسليم الشهادات الصحية لأصحاب المنشآت الغذائية المصنفة ضمن مشروع سلامة الغذاء والتي تقع ضمن نطاق الاتحاد، وذلك في قاعة مركز الاتحاد بلدة الطيبة الجنوبية.
حضر الحفل مدير العمل البلدي في منطقة جيل عامل الاولى علي الزين، رئيس الاتحاد الحاج علي طاهر ياسين مدير مديرية الصحة الاجتماعية في الهيئة الصحية الاسلامية قاسم بيضون، طبيب قضاء مرجعيون الدكتور انيس ونا وعدد من رؤساء بلديات الاتحاد واصحاب المؤسسات المكرمين.
ويهدف المشروع المستمر منذ سنوات الى الارشاد والتوجيه الصحي لتوفير سلامة الغذاء والوقاية من الامراض نتيجة الاهمال، وفق معايير وقائية محلية ودولية.
تاريخ النشر:2023-08-07
