
أعلنت بلدية بيروت انتهاء الفرق الفنية وفرق الطوارئ من تنفيذ المرحلة الثانية من أعمال تعبيد الطرقات الفرعية في منطقة رأس النبع، وذلك ضمن خطة تأهيل وتحسين شبكة الطرقات في العاصمة.
وأوضحت البلدية أنها باشرت المرحلة الثالثة من أعمال التعبيد، والتي ستشمل مناطق الظريف والوتوات ورأس بيروت والحمراء.
وأكدت أن هذه الأعمال تأتي في إطار جهودها المتواصلة لتحسين البنية التحتية وتطوير شبكة الطرقات، بما يساهم في تسهيل حركة المواطنين والمركبات وتعزيز السلامة المرورية.
تاريخ النشر:2026-06-25
