
ثمّنت بلدية معروب جهود الفرق الفنية في هيئة "أوجيرو" التي عملت على إعادة تشغيل مركز الاتصالات في البلدة، بما أسهم في استعادة خدمات الاتصالات للمواطنين.
وأشادت البلدية بمتابعة الفرق الفنية ومثابرتها في استكمال الأعمال اللازمة، بما يضمن إعادة خدمات الاتصالات إلى البلدة بأفضل صورة ممكنة.
وأكدت بلدية معروب أن إعادة تشغيل مركز الاتصالات تُعد خطوة أساسية في استعادة الخدمات العامة، متوجهةً بالشكر إلى جميع الفرق الفنية والعاملين الذين ساهموا في إنجاز الأعمال.
تاريخ النشر:2026-06-25
