
أكد رئيس بلدية بعلبك استمرار حملة البلدية لإزالة التعديات والمخالفات عن المشاعات والأملاك العامة، مشددًا على أن الحملة تُنفذ بدعم واسع من أهالي المدينة والقوى السياسية والأحزاب، إلى جانب رجال الدين والعلماء، وسماحة مفتي بعلبك الهرمل، وبمؤازرة الأجهزة الأمنية ومخابرات الجيش اللبناني.
ودعا رئيس البلدية المواطنين إلى الامتناع عن إقامة أي تعديات أو مخالفات على الأملاك العامة والمشاعات، مؤكدًا أن البلدية ستواصل إزالة جميع المخالفات وفق الأصول، حفاظًا على المصلحة العامة وتجنبًا لتكبيد أصحابها خسائر مادية نتيجة إزالتها.
وأشار إلى أن الأملاك العامة تمثل حقًا لجميع أبناء المدينة، وهي ملك للأجيال الحاضرة والقادمة، داعيًا الجميع إلى التعاون في حمايتها وصونها باعتبارها مسؤولية مشتركة.
تاريخ النشر:2026-06-25
