
باشرت بلدية الكنيسة - بعلبك، استكمال الإجراءات القانونية والإدارية للانضمام إلى اتحاد بلديات بعلبك، في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون البلدي وتطوير العمل الإنمائي المشترك في المنطقة.
وتسلّم رئيس الاتحاد حسين علي رعد، بحضور نائب رئيس الاتحاد عباس معاوية، المستندات والوثائق الرسمية الخاصة بالانضمام من رئيس البلدية خضر علي زعيتر، كما جرى توقيع الوثائق اللازمة تمهيداً لاستكمال المعاملات وفق الأصول.
ويأتي ذلك في إطار توجه الاتحاد إلى توسيع نطاق التنسيق بين البلديات وتعزيز المشاريع والخدمات المشتركة.
تاريخ النشر:2026-06-23
