
أوضح اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية أن اللوحات الإعلانية المنتشرة في عدد من الشوارع الرئيسية في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت، تحت عنوان "شكرًا لإيران الوفية" تأتي في إطار الحملة الخاصة بإحياء مراسم عاشوراء لعام 1448 هـ / 2026م.
وأشار الاتحاد، في بيان، إلى أن هذا التوضيح جاء عقب التواصل مع الشركة الإعلانية المستثمرة للوحات، لافتًا إلى أن مدة الحملة محددة بعشرة أيام وتنتهي مع العاشر من شهر محرم.
وأكد اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية أن اللوحات الإعلانية ستُزال بعد انتهاء الحملة، أي عقب العاشر من محرم.


تاريخ النشر:2026-06-25
