
باشرت بلدية عرمون - قضاء عاليه، تنفيذ حملة لإزالة التعديات والمخالفات الواقعة على الأملاك العامة في منطقة دوحة عرمون، ضمن خطة تهدف إلى حماية الملك العام وتطبيق القوانين والأنظمة المرعية الإجراء، بما يضمن حق المواطنين في الاستفادة من المرافق والمساحات العامة بصورة عادلة ومنظمة.
وانطلقت الأعمال الميدانية بمؤازرة من قوى الأمن الداخلي، وبمواكبة من شرطة البلدية والحرس البلدي، إلى جانب الفرق الفنية واللوجستية التابعة للبلدية، حيث شملت إزالة المنشآت والعوائق والتجهيزات الموضوعة بصورة مخالفة على الأملاك العامة.
وأكد رئيس بلدية عرمون المهندس حسام الجوهري أن البلدية مستمرة في تنفيذ واجباتها القانونية والإدارية بما يحقق المصلحة العامة ويحفظ حقوق المواطنين، مشددًا على أن تطبيق القانون يتم على الجميع دون استثناء، بما يرسخ النظام العام ويحافظ على الأملاك العامة من التعديات والإشغالات غير القانونية.
ودعت البلدية المواطنين وأصحاب المؤسسات إلى الالتزام بالقوانين والأنظمة البلدية والتعاون مع الجهات المختصة، بما يساهم في الحفاظ على المشهد الحضري وتعزيز السلامة والنظام ضمن النطاق البلدي.
تاريخ النشر:2026-06-25
