
استقبل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، في مكتبه، رئيس بلدية شحيم - الشوف، طارق شعبان، وأعضاء المجلس البلدي.
وبحث الوزير الحجار مع الوفد عددًا من القضايا الإنمائية والخدماتية المتعلقة ببلدة شحيم، وسبل متابعة الملفات التي تهم أبناء البلدة وتحسين الخدمات المقدمة لهم.
ويأتي اللقاء في إطار متابعة وزارة الداخلية والبلديات للشؤون البلدية والإنمائية، والتنسيق مع المجالس البلدية لمعالجة احتياجات المناطق.
تاريخ النشر:2026-06-25
