
أعلنت بلدية معروب - صور، استئناف خدمة جمع النفايات في مختلف أحياء البلدة اعتبارًا من صباح 22 حزيران 2026، داعيةً الأهالي إلى الامتناع عن رمي الردميات أو الحجارة أو الزجاج داخل حاويات النفايات، لما قد يتسبب به ذلك من أضرار لآليات الجمع ومعدات الرفع، ويؤدي إلى تعذر تفريغ بعض الحاويات.
وأكدت البلدية أن الالتزام بهذه الإرشادات يساهم في ضمان حسن سير عمليات جمع النفايات، والمحافظة على سلامة الآليات، واستمرارية تقديم الخدمة في مختلف أنحاء البلدة.
تاريخ النشر:2026-06-22
