
أعلنت بلدية معروب - صور، بدء تشغيل شبكة كهرباء الاشتراك اعتبارًا من يوم الأحد 21 حزيران 2026، على أن تكون التغذية يوميًا من الساعة الثامنة مساءً حتى الثانية عشرة ليلًا، وبصورة تدريجية في مختلف أحياء البلدة.
وأوضحت البلدية أن ساعات التغذية ستُزاد تباعًا بالتزامن مع تزايد أعداد الأهالي العائدين إلى البلدة وارتفاع الطلب على الكهرباء، وذلك ضمن الإمكانات المتاحة، في إطار الجهود المبذولة لإعادة الخدمات الأساسية إلى المواطنين.
تاريخ النشر:2026-06-22
