
جال رئيس بلدية صيدا المهندس مصطفى حجازي، يرافقه عدد من أعضاء المجلس البلدي، في موقع العدوان الإسرائيلي "مجمع الزهراء" في المدينة، للاطلاع على حجم الأضرار ومواكبة جهود الإغاثة.
وعاين الوفد البلدي الأضرار التي لحقت بالمنشآت المدنية والمدارس والجامعات المحيطة، إضافة إلى المباني السكنية التي تعرضت لتصدعات وأضرار مادية نتيجة الانفجار.
واطّلع من فرق الإنقاذ على سير عمليات رفع الأنقاض والبحث عن ناجين، مشيرًا إلى أن البلدية استنفرت منذ اللحظات الأولى، وسخّرت آلياتها للمساهمة في إزالة الركام وتسهيل عمل فرق الإنقاذ.
وأدان حجازي استهداف المناطق السكنية، مؤكدًا استمرار جهوزية البلدية لمواكبة تداعيات العدوان ودعم الأهالي.

تاريخ النشر:2026-04-10
