
دانت بلدية أنصارية - صيدا، الغارة التي استهدفت مبنى في البلدة يضم مركز البلدية وعددًا من المرافق الخدمية، معتبرةً أن الاعتداء يمسّ بشكل مباشر أمن الأهالي واستقرارهم.
وأشارت إلى أن المبنى يضم حسينية البلدة، ومركز البلدية، ومستوصفًا صحيًا ومقرات لأنشطة كشفية ورياضية، ما يجعله منشأة تخدم المجتمع المحلي بمختلف فئاته.
واعتبرت البلدية أن الاستهداف يشكّل انتهاكًا للأعراف الإنسانية، لا سيما لكونه طال مرافق ذات طابع رسمي وصحي وخيري.
وطالبت الدولة والجهات المعنية بتحمّل مسؤولياتها واتخاذ إجراءات عاجلة لوقف الاعتداءات وضمان حماية المواطنين ومؤسساتهم.
وأكدت تمسّكها بحقوق الأهالي ووحدتهم في مواجهة ما يستهدف أمن البلدة.
تاريخ النشر:2026-04-07
