
استقبل النائب الدكتور عبد الرحمن البزري رئيس بلدية صيدا المهندس مصطفى حجازي ونائب الرئيس الدكتور أحمد عكرة، بحضور كامل شريتح، حيث جرى بحث الأوضاع العامة في المدينة، لا سيما القضايا الاجتماعية والمعيشية والتنظيمية.
وتناول اللقاء دور صيدا في استقبال واستضافة الأهالي القادمين من مناطق مختلفة نتيجة العدوان، مع التأكيد على أهمية الدور الوطني والإنساني الذي تؤديه المدينة عبر بلديتها وقواها السياسية والمجتمعية.
وشدّد المجتمعون على أنّ صيدا تشكّل نموذجًا في تعزيز الاستقرار وترسيخ السلم الأهلي على المستوى الوطني.
تاريخ النشر:2026-04-01
