
أفادت بلديّة أرزي – صيدا، بأن عددًا من أهالي البلدة تلقّوا اتصالات تطلب منهم الإخلاء، ما استدعى إصدار تنبيه عاجل للسكان.
ودعت البلدية الأهالي إلى التوجّه نحو أماكن آمنة، أو في حال تعذّر ذلك، الالتزام بعدم التجمّع والبقاء في أماكن متفرقة حفاظًا على السلامة.
وفي هذا السياق، أشار رئيس البلدية إلى ورود اتصال يتضمن طلب إخلاء البلدة، لافتًا إلى أنّه تم التعامل مع الأمر بجدية وإبلاغ الأهالي لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
تاريخ النشر:2026-03-24
