
دانت بلدية جبشيت بأشدّ العبارات العدوان الإسرائيلي الذي استهدف رئيس بلدية جويا فوزي فواز وعضو المجلس البلدي عباس بعلبكي أثناء قيامهما بواجبهما الوطني والإنساني تجاه أبناء بلدتهم.
واعتبرت البلدية في بيان أن هذا الاعتداء يشكّل جريمة بحق العمل البلدي والإنساني، ويعكس إمعان العدو في استهداف مقوّمات الصمود في الجنوب.
وأكدت أن هذه التضحيات لن تزيد أبناء المنطقة إلا إصرارًا على البقاء وخدمة أهلهم، متمنية الشفاء العاجل للجرحى.
تاريخ النشر:2026-03-13
