
تقدّمت بلدية بنت جبيل، باسم رئيسها وأعضاء مجلسها البلدي، بأحرّ مشاعر العزاء والمواساة إلى بلدة جويا وأهلها الكرام وإلى المجلس البلدي فيها، باستشهاد رئيس بلدية جويا الحاج فوزي فواز وعضو المجلس البلدي الحاج عباس بعلبكي، جراء الغارة المعادية التي استهدفت البلدة.
وأكدت البلدية أن هذه الجريمة الغادرة التي أودت بحياة من كانوا في موقع الخدمة والمسؤولية لن تزيد أبناء الجنوب إلا تمسّكًا بحقهم في الحياة والحرية والكرامة، مشيرةً إلى أن دماء الشهداء ستبقى منارةً للصمود والعطاء في خدمة الناس والوطن.
وسألت بلدية بنت جبيل الله تعالى أن يتغمّد الشهيدين بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم عائلتيهما وذويهما الصبر والسلوان.
تاريخ النشر:2026-03-12
