
استقبلت بلدية برعشيت سعادة النائب الدكتور أشرف بيضون في مبنى البلدية، حيث جرى خلال اللقاء البحث في شؤون البلدة وسبل التعاون المشترك بما يخدم المصلحة العامة لأهالي برعشيت، ويُعزّز مسار العمل البلدي والإنمائي فيها.
كما قام وفد من البلدية، برفقة سعادة النائب بزيارة إلى كنيسة البلدة، حيث جرى اللقاء مع كاهن رعية برعشيت، وتمّ التأكيد على عمق العلاقات الاجتماعية وروح العيش الواحد التي تتميّز بها البلدة، وعلى أهمية تعزيز التواصل والتلاقي بين مختلف مكوّناتها، لما فيه خير برعشيت وأهلها.
تاريخ النشر:2025-12-16
