
استقبلت بلدة الطيبة، بحضور رئيس بلديتها الحاج جواد قشمر، وزير الزراعة نزار هاني، يرافقه المنسّق المقيم للأمم المتحدة عمران ريزا، ورئيس اتحاد بلديات جبل عامل قاسم حمدان، وعدد من رؤساء بلديات الاتحاد، وذلك لعقد اجتماع تنسيقي حول التنمية الزراعية في المنطقة.
وبحث المجتمعون سُبل وضع خطة تنفيذية شاملة وتحديد الاحتياجات اللوجستية، مؤكدين ضرورة تضافر الجهود بين الجهات الرسمية والدولية لدعم القطاع الزراعي وتعزيز صمود المزارعين.
تاريخ النشر:2025-12-10
