
باشرت بلدية خربة سلم بالمرحلة الثانية من حملة النظافة التي تستهدف الأحياء والطرقات الفرعية في البلدة والتي تنفذها البلدية بالتعاون مع جمعية العمل ضد الجوع.
وشملت المرحلة الثانية الأحياء: الكسار، النجيلة، جل الدهب، والطريق الفوقة، اضافة الى منطقة حقل الطاقة الشمسية للأبار الإرتوازية.
وتقدّمت البلدية بالشكر لكل من ساهم بالحملة، وتمنت على الأهلي الحفاظ على النظافة وعدم رمي الأوساخ والردم بغير مكانهم.
تاريخ النشر:2025-12-05
