
في إطار سعيها الدائم للحفاظ على نظافة البلدة وجمالها، وبعد حملة النظافة التي بدأتها منذ مدّة، أطلقت بلدية صرُبّين حملة جديدة تحت شعار "صرُبّين بيتي"، وذلك بهدف تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية البيئة والنظافة العامة، وإزالة النفايات والأعشاب المتراكمة على جوانب الطرقات، وخلق بيئة نظيفة، خصوصًا مع بداية فصل الشتاء لمنع انسداد مجاري المياه.
وتستمرّ هذه الحملة، التي باشرت البلدية بتنفيذها منذ ثلاثة أيام، لبضعة أيام قادمة، بالتعاون مع فريق من "منظمة العمل ضدّ الجوع"، التي ساهمت مشكورةً أيضًا في تأمين مستلزمات الحملة.
تاريخ النشر:2025-12-01
