
وزعت بلدية السلطانية بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني عدداً من الحصص الغذائية، على اهالي البلدة.
وقالت البلدية في بيان إن عملية التوزيع جرت استنادًا إلى لوائح مُعدّة مسبقًا من قبل الصليب الأحمر، ووفق المعايير الخاصة بالجهة المانحة.
وتقدّمت البلدية بالشكر إلى الصليب الأحمر على هذا الدعم، آملةً استمرار التعاون لما فيه خير لأهالي البلدة وخدمتهم.
تاريخ النشر:2025-12-01
