
تواصل بلدية برعشيت تنفيذ أعمال إزالة النفايات والردميات المتراكمة على الطرقات، إضافةً إلى تنظيف الأحياء، وذلك ضمن الخطة المقرّرة لهذا العام للحفاظ على بيئة نظيفة وصحية في البلدة.
وإذ تتوجّه البلدية بالشكر والتقدير إلى العاملين في الفرق الميدانية وأعضاء المجلس البلدي المشرفين على هذه الأعمال، تقديراً لجهودهم وتفانيهم في أداء مهامهم، فإنّها تدعو أهالي البلدة الكرام إلى التعاون في الحفاظ على النظافة العامة، والامتناع عن رمي النفايات والمخلّفات في الشوارع، بما يسهم في صون البيئة وتعزيز نظافة البلدة وسلامتها.
تاريخ النشر:2025-11-25
