
في إطار الجهود التي تبذلها بلدية صير الغربية لتأمين رعاية صحية شاملة لأهالي البلدة، وسعيًا منها لتقديم أفضل الخدمات على مختلف المستويات، أقامت البلدية بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني يومًا صحيًا مجانيًا في مبنى البلدية.
وتخلّل النشاط إجراء معاينات طبية شاملة، مع إيلاء اهتمام خاص لمرضى الأمراض المزمنة، إضافة إلى توزيع أدوية مجانية للمستفيدين.
وأكد رئيس بلدية صير الغربية، سعدالله معتوق، أنّ "البلدية تبذل ما في وسعها لمساعدة الأهالي في مختلف الشؤون، سواء على المستوى الصحي أو البيئي أو التربوي، وذلك للتخفيف من الأعباء في ظل الظروف الصعبة التي يمرّ بها لبنان".
وشدّد معتوق على "ضرورة التكاتف والتعاون بين أبناء البلدة، وتعزيز الشراكة بينهم وبين البلدية لما فيه مصلحة البلدة وأهلها".
ولفت إلى أنّ "البلدية ستستمر في تقديم الدعم والمساعدة للأهالي، وستعمل على تنظيم المزيد من الأنشطة والفعاليات التي تسهم في خدمتهم ومساندتهم على تجاوز التحديات التي قد يواجهونها".
تاريخ النشر:2025-11-24
