
بحضور رئيس بلدية الطيبة جواد قشمر، قدّمت الكتيبة الفرنسية العاملة في قوات اليونيفيل حقيبة قرطاسية لطلاب ثانوية الطيبة الرسمية، إضافة إلى مجموعة من الأدوات المكتبية اللازمة للعمل الإداري والتربوي في المدرسة.
وشمل الدعم ماكينة تصوير حديثة للثانوية، بهدف تعزيز الإمكانات اللوجستية وتحسين سير العملية التعليمية.
وقد عبّر مدير الثانوية علي نحلة، عن تقديره لهذه المبادرة التي تسهم في دعم الطلاب والهيئة التعليمية، فيما شكر رئيس البلدية الكتيبة الفرنسية على هذه اللفتة التي تعكس حرصها على التعاون مع المجتمع المحلي وخدمة قطاع التربية والتعليم في البلدة.
تاريخ النشر:2025-11-22
