
استقبل رئيس بلدية حانين الحاج حسن قشاقش ونائبه المهندس حسين صوفان، وبحضور مختار البلدة الحاج منيف عباس، وفدًا من ممثلي مكتب CIMIC في الكتيبة البولندية العاملة ضمن قوات اليونيفيل، يوم الأربعاء عند الساعة 10 صباحًا في المركز البلدي المؤقّت في حانين، بتاريخ 19/11/2025.
وخلال اللقاء، شدّد رئيس البلدية الحاج حسن على أهمية التعاون والعمل المشترك بين البلدية وقوات اليونيفيل، عارضًا أبرز احتياجات البلدة، ولا سيما مشاريع إعادة تأهيل شبكة توزيع المياه إلى منازل حانين في هذه المرحلة.
من جهته، أكّد الوفد حرصه على دعم البلدة ضمن الإمكانات المتاحة، بما يسهم في تعزيز التنمية المحلية وخدمة أهالي حانين.
تاريخ النشر:2025-11-20
